تحميل قالب plus ui v2.6 النسخة المدفوعة مجانا معربة

قالب plus ui v2.6 النسخة المدفوعة مجانا
تحميل قالب plus ui v2.6 النسخة المدفوعة مجانا 

 عن قالب plus ui v2.6 

يعتبر قالب lite plus ui v2.6 من بين افضل قوالب بلوجر المتوفرة حاليا و هو قالب أجنبي احترافي معرب بدون حقوق له العديد من المميزات على غيرار أكواد الميتا تاج العصرية متوفر قالب lite plus ui v2.6 مجانا

تم تصميم هذا القالب سنة 2022  ليناسب جميع ابمحتويات و كل ما يحتاجه المدون من أكواد و إضافات داخل المقالات و المظهر الخارجي للقالب.



مميزات قالب plus ui v2.6 

لقالب plus ui v2.6 العديد من المميزات والتي تجعل منه افضل القوالب حيث انه صديق لسيو و محركات البحث كما انه يحتوي على أكواد ميتاتاج عصرية لتصدر نتائج البحث كذلك فإن قالب  plus ui v2.6 يحتوي على العديد من الإضافات و الأكواد لإسخدامه داخل المشاركات و المظهر و الصفحات مثل أكواد صفحات إتصل بنا و الأرشيف و إختصار الروابط كما انه يناسب جميع انواع الشاشات.



    1.عديد الأشكل لعرض المشاركات

    2.سليدر شو إحترافي 

    3.يدعم الوضع الداكن 

    4.يدعم جميع انواع الشاشات 

    5.عدت مناطق لعرض أيقونات التواصل الإجتماعي 

    6.مناطق لعرض الإعلانات داخل المشاركة و كامل انحاء المدونة. 


النسخة التي نعرضه لكم هي نسخة معربة يمكنك تحميلها مجانا برابط مباشر

تفاصيل عن قالب plus ui v2.6 

تم تصميم القالب سنة 2022 ليناسب جميع احتياجات المدونة الحديثة حيث يعرض خاصيات و ميزات عديدة مثل الصفحات ك صفحة اتصل بنا و من نحن و الأرشيف و صفحة اختصار الروابط. 
كما يمكنك التعديل و اضافة العديد من المميزات التي يوفرها قالب plus ui v2.6 مثل خاصية بطاقة الأغاني احترافية و ميزة عرض الصور بشك عمودي و افقي و ميزت اخفاء المحتوى و العديد من اشكال الأزرار 
يمكنك استخدام القالب في صورة ان الحتوى الخاص بك يتمثل في تحميل التطبيقات حيث يوفر قالب plus ui v2.6 ميزة تعريف التطبيق و عرض خصائصه مثل مواقع تحميل التطبيقات المعروفة. 

ملخص 

يعتبر قالب plus ui v2.6 إحدا افضل قوالب بلوجر التي جربتها في المجالات و الخصائص فهو يتوفق من حيث السيو عن العديد من القوالب الأخر الخبر السار انه يمكنك تحميل القالب مجانا من مدونة تينوس ويب. 

تحميل قالب plus ui v2.6 النسخة المدفوعة مجانا 


     
        قالب plus ui v2.6     20kb  
     

4 تعليقات

أحدث أقدم