ماهي أهم الشروط لقبول مدونة بلوجر في أدسنس 2023

حل مشاكل رفض أدسنس لمدونات بلوجر 

شروط ادسنس لقبول مدونة بلوجر 2023
شروط أدسنس لقبول مدونة بلوجر 


 العديد من أصحاب مدونات بلوجر يعانون من كثرة مرات رفض أدسنس لمدوناتهم و برغم من تعدد مرات الرفض و برغم من أن العديد من المرفوضين قد تسأل على السباب و حاول الإلتزام بقواعد و شروط أدسنس إلا أن محاولات الإصلاح التي قتم بها كانت فاشلة و تم رفضهم عديد المرات. في هذا المقال سوف نعرض لك أهم شروط التي يتغاظ عنها العديد لقبول مدونة بلوجر في أدسنس. سوف نعمل مع لتفادي رسالة أدسنس 'يجب إصلاح بعض المشاكل في موقعك الإلكتروني قبل ان يصبح جاهزة لعرض الإعلانات.' 

أهم شروط أدسنس لقبول مدونة بلوجر. 

لأدسنس العديد من الشروط التي يطلبها من أصحاب المدونات التي هي خاصتا تستعمل نطاق مجاني blogspot ايظا النطاقات المدفوعة بنسبة أقل. 
و من بين هذه الأسباب. 

1 كتابة محتوى مسروق او منقول. 

العديد من الذي تم رفض مدوناتهم يستعينون بمواقع و مدونات أخر لكتابة مقالاتهم حيث يعتقد الكثير ان عملية سرقة موضوع او مقال معين و التغير فيه قليلا او ترجمته لا تعتبر احد المخالافات بنسبة لأدسنس فهذا غير مرغوبا فيه بنسبة له. 

إضافة الصفاحات الظرورية لمدونة بلوجر. 

يشترط بلوجر ان تتوفر عدة صفحات ظرورية في المدونة و على كل مدون ان يقم بإنشاء هذه الصفحات و هذه الصفحات هي :
  1. صفحة سياسة الخصوصية (إجبارية) . 
  2. صفحة إتفاقية الإستخدام (إجبارية) . 
  3. صفحة إتصل بنا  (إجبارية) . 
  4. صفحة من نحن (إجبارية). 
  5. صفحة الأرشيف (إختيارية). 

إختيار المحتوى الذي ستعمل عليه. 

من المؤكد و ان الجميع يعلم ان أدسنس يرفض العديد من أنواع المحتويات التي تخالف بنود سياسة البرنامج. و من بين هذه المحتويات نذرك عرض الأفلام و المسلسلات عرض محتوى لتحميل التطبيقات التي تحتوي على عبارة هاكر و محتويات الإباحية و البث المباشر المقرنص. 
من المستحسن أن لا تعرض اخبار كاذبة و محردة أو تحتوي على عباراة عنصورية او تفرقة فهذا مخالف لبنود سياسة أدسنس. 

الإعتماد على محتوى ذو زياراة جيدة محتوى ذو غير قيمة. 

عزيزي الزائر من المؤكد انه يوجد منكم من ارسله أدسنس رسالة محتوى ذو غير قيمة و هذا الأمر قد يكون مفرحا مقارنة ببقية الرسائل حيث تعاني مدونتك من نقص كبير في الزياراة و الحل لهذا المشكل هو الإعتماد على كتابة محتويات مهمة جالبة لزوار و العمل على تصدر نتائج البحث و هذه العمالية لا تكمل إلا بتوفر قالب مناسب لمدونتك و كلمات دلالية يستخدمها الزوار و العمل على توفير ترافك و من المهم ان تكون من مواقع غير مشبوهة مثل تويتر فيسبوك و يوتيوب.... 

 الخلاصة. 

عليك ان تعلم عزيز الزائر ان عملية قبول أدسنس لمدونة بلوجر أمر ليس بسهل و يتطلب عمل و إجتهاد خصوص لأصحاب النطقات المجانية و حيث عليك ان تعلم ان عملية الرفض سوف تتكرر معك أكثر من مرات و هذا لا يجعل منك تفقد الأمل فامن تجربة قام أدسنس بقبول مدونة قديمة بعد المحاولة السابعة التي قدمتها فيها. 

نرجو ان يكون الموضوع قد أعجب زوارنا الكرام شكرا للمتابعة. 




إرسال تعليق

أحدث أقدم